تجربتي انا وصحباتي من جولي شيك ❄️❄️

Friday, January 1, 2016
هاااااااااااااااااااي قايز 
تذكرون من مدة قلت لكم راح اشارككم تجربتي مع موقع طلبت منه ملابس شتويه لي 
ولخواتي(صديقاتي بس اقرب اقرب شي ) معي ...(بوشي وبيش احبكم ) 
المهم طلبنا انا وبوشي وبيش ع الاخير لحقت وطلبت معنا 🌚😂
الطلب كان اغلبه اشياء للشتاء 

نبدأ

 بطلب بوش الي كان لها نصيب الأسد :)

يله 

اول شي 
هالفستان ماكسي قطني جدا رايق واي اضافات بتطلعه ....بطله مختلفه ..وشكل مميز

سعره ر.س 52.46





وهذا الجاكيت 


 كنا متوقعينه قماش وطلع صوف المهم سعره ر.س 112.46
طبعا عليه تخفيض الوانه تعطيك مجال تنسقين عليه اكثر من شي 
وهذا السوتر بعد لبوشي بصرحة كانت اختياراتها موووووفقه مره هذا مثلا صوف يدفي وخامته خطيره والصدمه الاصدم شي انه بـ48.71
 ريال بس 



هذا الي باللبس صدق يبرد القلب جممممممميل وسعره بطل ر.س 101.21


وبعد  طلب بوشي نبداء بطلب بيش الي هو هالبلوزه بلونها الخمري واكمامها الطويله وقصتها جدا انيقه باللبس وسعرها جممميل ر.س 82.46 





سعره ر.س 74.96والحلو بالدرجات من اللون انها تتناسب مع الوان كثير وبنفس الوقت قابله للكرف وانا اختكم :)
واما الان مع طلبي الجميل اول شي كيوت من ضمن الي طلبته 
هالقلفز 
اولا هو دلع ثانيا يوم لبسته والله طلع يدفي :)
26.21سعره
سعره ر.س 56.21شريته لانه عجبني اللون والعباره كمان حلوه ع العموم باللبس جججميل ومريح 


هذا من صدمات الاسعار شفته بزارا باللون البني الكراميل وكان قريب الاربع ميه وزياده وبالموقع كان ر.س 56.21


كان ولابد ميرال بنتي تشاركنا الفرحة ونطلب لها معنا سعره ر.س 78.71 

 وجد يددددددددفي زي البطانيه وسعره للكرف الي بيجيه مناسب جدا الا ورخيص بعد ....










طبعا في اشياء انطلب منها ثلاث قطع يعني طقمنا ههههههههههههههه  من ضمنها ذا الجميل 
بس المشكله فيه اننا انخدعنا بالطول ماجاء طويل زي الصوره او ان العارضه قصيره <يعني طوال حنا  يعني افهموها :)
وسعره 
ر.س 86.21




وهذا اخخخخر قطعه ويفوز باكثر واحد خقينا عليه بشكل جماعي وطلبنا منه كلنا حتى فروحة بعد   طلبته بعدنا ... سهاتي باقي انتي بس ههههههههههه:)
المهم وسعره كان ر.س 67.46 









طلبنا وكان طلبنا فوق الثلاث ميه وخمسين فـ كان الشحن مجاني 
اسبوعين بالضبط وبديت اتواصل مع ارمكس وفعلا اسبوعين وكم يوم ووصلت الاغراض تغليفها كان جيد والمقاسات مضبوطة 
بس اهم شي تطلعون على جدول المقاسات حق الموقع بحيث تفهمين المقاسات عشان ماتتوهقين بعد الطلب وقبل تاكدين طلبك 
تاكدي من كمية كل طلب لان احيانا يصير بالحقيبه انك طلبتي قطعتين وهو لانك ضغطتي ع القطعه مرتين او لاي خطاء
 فشيكي عليها قبل تعتمدين والاهم تعرفين رقم الطلب لانه عن طريقة تتبعين الشحنه ومتى توصل واحلى شي انو فيه دفع عند الاستلام  وبس والله هذا كلش بالتفصيل 


وهنا الموقع جولي شيك واحبكممممم......:)




5 comments:

  1. انا شتريت اغراض ووصلت ناقصة يبعتولك الاشياء التافهة وينقصولك الاشياء الحلوة موقع نصب واحتيال

    ReplyDelete
  2. ازاي دفعتي عند الاستلام انا مش عارفه اختار الاوبشن ده

    ReplyDelete
  3. هذا الموضوع كتبته قبل سنه او اكثر ع العموم بسوي له ابديت باذن الله الدفع عند الاستلام يطلع لك بعد تاكيد الطلب وانا انصحك الحين بموقع نمشي وموقع شيين

    ReplyDelete
  4. هلا انا شريت ملابس مورينا بالصور حرمه كبيره لابستها وقصير عند ركبها وانا شريت مديم وعمري 13 يعني بيجيني مثل اللي بالصوره قصير ولا تحت الركب انا ماابغى يجيني نفس الصوره بليز ابغى اسرع رد مع اللي مجربه

    ReplyDelete
  5. هلا انا شريت ملابس مورينا بالصور حرمه كبيره لابستها وقصير عند ركبها وانا شريت مديم وعمري 13 يعني بيجيني مثل اللي بالصوره قصير ولا تحت الركب انا ماابغى يجيني نفس الصوره بليز ابغى اسرع رد مع اللي مجربه

    ReplyDelete