فيتامينات جربتها وفادتني ~:)

Saturday, June 11, 2016
مرحبا 
كيفكم كلكم وحشتوني جدا 
اليوم بتكلم عن اجمل فتامينات استخدمتها ونفعت معاي 
قبل تبدين تقرين :
الي ينفع معي يمكن مايناسب غيري والي يعجبني يمكن مزاجك وذوقك مايتقبله انا هنا اعرض راي ووجهة نظري للمنتج وانتي خذي الي يفيدك والي مايهمك خليه 



امممممم
 يله نبداء حكينا عن المنتج الي طلبته بس لاني شفت كل الاجانب الي استخدموه فعلا شعورهم بطلللللللله
هذا المنتج هو






أحب اعرفكم ع جميلتي :)
هذي اسمها شوقر هير بيري 
اولا ركزو نقطه تشوفون العلبه فاضيه 
يعني ولله الحمد لأول مره في تاريخي 
اخلص علبة فيتامين كامله الفيتامين ذا خاص للشعر
 مايسمن ولا يطلع شعر بالجسم الي صار انه خفف التساقط ما وقف بس خف عن اول مره 
وزاد طول شعري بشكل فضيع 
انا عشان سحبت لون وكذا مرة غيرت لون شعري فتالف من الاطراف ويطيح بعنف 
وجارررررري ايجاد حل للأزمه هذي 
المهم انا استمريت شهر وشفت فرق جميل للامانه 
وحاليا مخططه اطلب كورس ثلاث شهور 
لان بالموقع عندهم مقسم الكورسات لشهر وثلاثه وست شهور 
فيعني قررت اشتري حق ثلاث شهور لانه مرره عجبني 
ومع هالفتامين استخدمت الغني عن التعريف 
اي نعم بيوتين انا سمعت عنه من كوتش غادة بالسناب 
g-gym
هاي غاده :)
المهم هي ذكرت انو مكمل غذائي وناسبها 
وماسمنها فانا بدوري نطيت شريته وللأمانه ماندمت ابدا جد جد اظافري فررررررقت معي ميه وثمانين درجة 
طبعا قريت عنها كثير واغلب التجارب يمدحونها محد سبها ابد
وفي منها كذا نوع يختلف بحسب القوه انا استخدمت الي موجود بالصورة وفي انواع ثانيه يختلف 
عموما انصح فيه وبقوه 


وخلصنا موضوعنا الفتاميني بحبكو :)



0 comments:

Post a Comment