BEURER Brush & Serum LANEIGE water sleeping mask <تجربتي مع

Saturday, February 25, 2017
مرحبا :) 
ومن ززززززززمان عن المدونة 
اشتقنا اشتقنا ............ع العموم رجعنا للتدوين بكل جمال يا آصدقاء 
الشكر الكبير لـ(( فطوم الزهراني صديقة الدوام الجميلة :)


خلال الفترة الي راحت فترة السبات التدوييني حقي 
كنت اتمشى بالمدونات واحاول اتعلم التصوير بشكل افضل ع العموم 
انا مدونة للطبقة الكادحة :)
لحد ينتظر مني هاي اند براند وكذا
 ولو لاحظتو انها معي فاعرفو اني عضيت الأرض لين جمعت فلوس و جبتها:)




جبت لكم شي يلمع الوجه يخليه يلق لق 
انا بشرتي عجزت اصنفها مره تجي دهنيه ومره جافه ومره مكس 
الزبدة اني وبالصدفة دخلت النهدي 
وافرفر الخطة كانت حليب لميرو بنتي وسيريلاك 
بس كالعادة دايم خطتي تتحدث باللحظة الأخيرة 
شفت شي كيوت مره 
عجبني الشكل قبل لا اعرف وشهي اساساً 
فرشة تنظيف البشرة من BEURER
طبعا ضد الماء 
وسعرها :200ريال سعودي 
استخدمتها مع غسول البشرة 
من نيتروجينا
 VISBLY CLEAR OIL FREE
سعره:35ريال سعودي 
بصراحة ناسبتني صديقاتي قالو لا وانتبهي وقوية على البشرة 
سويت شوية بحث عنها باليوتيوب واغلبهم يمدحونها 
وفعلاً تشوفين بشراتهم جميلة 
ونظيفة الميكب والدهون الي بالوجة تتراكم ومع الشي الجميل ذا حسيت فرق 
اول يومين الى اربع ايام طلع حبوب صعنونه بس مع الوقت تخف 
واستخدمت بعدها سيروم 

LANEIGE water sleeping mask


استمريت عليها لمدة شهرين 
حاليا 
قمت اخبص
 بس وانا مستمرة عليها 
اشيل الميكب وانظف بعدين السيروم 
فعلا فررررررررررق جممميل 



وخلصت تدوينة اليوم وباذن الله اخر انقطاع :)
لوف يو اد السماء يا جماعه 

تعليقاتكم تخليني استمر بجمال ~



1 comment:

  1. اشتقنا والله انا كممان دربني شريتهامره جمييله

    ReplyDelete